اخر أخبار المغرب والعالم.

من نحن

يالخبار هي منصة محتوى مغربية رائدة على الإنترنت لتزويد مستخدمي الإنترنت بمحتوى موثوق به من مصادر جديرة بالثقة، يالخبار منصة مستقلة شاملة ومتجددة على مدار الساعة.

يالخبار موقع مغربي يقدم خدمة فريدة من نوعها. حيث يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الأنترنت، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية ثم يتم تطويرها من طرف فريق من المهندسين. يتم تحيين الأخبار كل نصف ساعة.

عملية تصنيف وترتيب الأخبار والمقالات تتم عن طريق خوارزميات ينجزها الحاسوب تلقائيا، فإن المواضيع المعروضة لا تأخذ بعين الاعتبار أي توجه سياسي أو فكري. لكن الموقع يضع نصب أعينه تقديم خدمة إعلامية راقية، متميزة وغنية. كما يعمل الموقع على إظهار الجوانب المشرفة في الهوية الوطنية، المستمدة في أمجاد الحضارة والتاريخ المشرق للمغرب.

نعلم أن وقت القارئ ضيق، لذلك قمنا بتفعيل خاصية تجعل الخبر المنقول من أكثر من مصدر موجودا مرة واحدة في الصفحة الرئيسية. غير أننا تركنا للقارئ فرصة الاطلاع على جميع الأخبار عن طريق زيارته للصفحات المتخصصة حسب التصنيف، أو لقائمة الصحف.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: المحتوى محمي !!