اخر أخبار المغرب والعالم

نزهة الركراكي تنعي حماتها بكلمات مؤثرة

0 60

- Advertisement -

قامت الفنانة المغربية نزهة الركراكي، بنعي حماتها يوم الاثنين 21 نونبر 2022، عبر حسابها على الانستغرام، حيث نشرت بعض الصور التي جمعتها بالراحلة وأرفقتها بتدوينة مؤثرة.

وقالت نزهة ناعية والدة زوجها البشير عبده، التي فارقت الحياة يوم السبت الماضي: “حبيبتي الغالية الحاجة حبيبة رحمك الله واسكنك فسيح جناته. ونعمة الأم ونعمة الحماة، قمة الطيبة والحنان والأخلاق العالية طيلت 39 سنة التواجد معك، رحمك الله”.

يذكر أن الفنان بشير عبده قد أعلن يوم السبت المنصرم خبر وفاة والدته عبر حسابه على الانستغرام، حيث نشر صورة الراحلة وأرفقها بتدوينة نعى من خلالها أمه قائلا: ” والدتي الحبيبة في ذمة الله اللهم ارحمها برحمتك الواسعة واجعلها يا رب من أهل الجنة وارزقني وإخوتي وكل افراد الأسرة الصبر والسلوان. إنا لله وإنا اليه راجعون. دعواتكم لنا أحبائي بالصبر على فراقها “.

وحرص الفنان سعد لمجرد بدوره على توديع جدته، بصورة جمعته بها في مرحلة الطفولة، وعلق عليها قائلا: ” ” جدتي في ذمة الله ، اللهم اغفر لها و ارحمها و اعفو عنها و اكرم نزلها ووسع مدخلها و اغسلها بالماء و الثلج و البرد و نقها من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم واجعل قبرها روضه من رياض الجنة وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه .”

المصدر

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: المحتوى محمي !!