اخر أخبار المغرب والعالم

السعودية تخسر أمام بولندا بثنائية وتضيع فرصة التأهل بالمونديال

0 31

- Advertisement -

تمكن منتخب بولندا لكرة القدم، من التفوق على نظيره السعودي بهدفين دون رد، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم “قطر 2022”.

وجاء التقدم للبولنديين بالهدف الأول في الدقيقة 40 من عمر المباراة، عن طريق متوسط ميدان نادي نابولي “بيتور زيلينسكي”، مستغلاً صناعة من نجم البارسا “روبيرت ليفاندوفسكي”.

وفي الدقيقة 83 من الشوط الثاني المباراة، وضع ليفاندوفسكي اسمه ضمن لائحة هدافي بطولات كأس العالم، بتسجيل هدفه الأول في النسخة الحالية، بعد هفوة “لا تُغتفر” من لاعب الوسط السعودي “بعد الإله المالكي”، الذي فرط في كرة أمام نجم بولندا الأول وضعته وجهًا لوجه مع الحارس السعودي، الذي لم يمنع تصويبة هداف الدوري الإسباني من هز شباكه.

وأشعل فوز بولندا المجموعة الثالثة، حيث جعلهم في الصدارة برصيد 4 نقاط، بينما منتخب السعودية تراجع للمركز الثاني برصيد 3 نقاط، في انتظار نتيجة مباراة الأرجنتين ضد المكسيك الليلة.

يذكر أن منتخب السعودية سوف يواجه في الجولة الأخيرة نظيره المكسيكي، بينما بولندا سوف تلعب مباراة “صعبة” ضد منتخب “التانغو”.

 



المصدر

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: المحتوى محمي !!