اخر أخبار المغرب والعالم

هاشم البسطاوي يؤدي مناسك العمرة (صورة)

0 26

- Advertisement -

شارك الفنان المغربي المعتزل هاشم البسطاوي مع متابعيه عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، يوم أمس الجمعة، صورة وثقت أداءه لمناسك العمرة، وذلك عبر أحدث منشور له على الحساب السالف الذكر.

هاشم أطل بلباس الإحرام من أمام الكعبة المشرفة في صورة اكتفى بنشرها دون أن يرفقها بأي تعليق، وهي الصورة التي تفاعل معها العديد من متابعيه عبر تطبيق الأنستغرام سواء عبر الضغط على زر الإعجاب أو عبر خاصية التعليقات.

يذكر أن جمهور هاشم البسطاوي، كان قد تفاجأ خلال شهر ماي من السنة الماضية، بقرار اعتزاله وتبرئه من كل أعماله الفنية، مباشرة عقب النجاح الذي حققه في مسلسل “سلمات أبو البنات”.

وجاء اعتزال البسطاوي من خلال تدوينة جاء فيها “أنا بريء أمام الله من كل الأعمال التي اشتغلت فيها أسال الله أن يغفر لنا جميعا وكاع الصور المنشورة لي بغا يحيدها غادي نكون من الشاكرين شكرا والله ولي التوفيق إخوتي”.

يشار إلى أن قرار اعتزال هاشم البسطاوي قد قسم حينها الجماهير وزملاءه بالوسط الفني بين داعم له وبين متأسف على خسارة موهبته وبين مهاجم ومنتقد له.

المصدر

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: المحتوى محمي !!