اخر أخبار المغرب والعالم.

الرابور طوطو يكشف موقفه من فوضى حفله بـ”البولفار”

44

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قام مغني الراب المغربي طوطو في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت فاتح أكتوبر 2022، بنشر تدوينتين عبر ستوري حسابه على الانستغرام، عبر من خلالهما عن استيائه من الفوضى التي عرفها حفله بمهرجان “البولفار” بالدار البيضاء خلال الليلة الماضية.

وقال طوطو مستنكرا أفعال الشغب التي شهدها حفله الأخير بملعب ” RUC” بمدينة الدار البيضاء: ” أعتذر على ما وقع اليوم، لم تكن الحراسة في المستوى، أتمنى أن لا يكون قد تعرض أحدكم لإصابات بليغة”.

وتابع الرابور المغربي: ” أنا مشمئز فعلا مما وقع، كنت أريد أن يكون هذا اليوم مميزا في تاريخ الراب المغربي، ولكن أصبح تاريخيا بأسوء طريقة ممكنة، للأسف ما وقع “حشومة وبزاف”.”

يشار إلى أن فعاليات الأسبوع الثاني من مهرجان “البولفار” انطلقت يوم الجمعة 30 شتنبر 2022 وسط حالة من الفوضى والشغب بين جماهير هذا الحدث الموسيقي الصاخب، الأمر الذي تسبب في توقف مؤقت لفعالياته.

وحسب ما عكشفت عنه مصادر صحفية من قلب “البولفار”، فإن عشرات الآلاف من الجماهير، (غالبيتها من المراهقين)، حجت إلى ملعب “RUC” وسط مدينة الدار البيضاء، من أجل متابعة أشهر نجوم الراب المغاربة، بيد أن تجمهر حشد كبير من الأشخاص داخل فضاء الملعب المغلق تسبب في حالة من الفوضى والإغماءات في صفوف الجماهير.

هذا الوضع، جعل منظمي المهرجان يضطرون إلى توقيف البرنامج الموسيقي لليلة لبعض الوقت، إلى حين نزول الجماهير من فوق المنصات ومن الأروقة المؤدية إلى مكان تواجد الفنانين.

وتفاجأ المنظمون بالعدد الكبير للحضور الذي فاق التوقعات، حيث رغم التواجد الكبير لرجال الأمن الخاص، إلا أن هؤلاء لم يتمكنوا من محاصرة وضبط الحشد الكبير.

المصدر

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: المحتوى محمي !!