اخر أخبار المغرب والعالم.

القرعة تُوقع المنتخب المغربي للمحليين بالمجموعة الثالثة إلى جانب هذه المنتخبات

44

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أوقعت قرعة نهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين، التي أجريت أطوارها اليوم السبت، بدار الأوبرا بالعاصمة الجزائر، “أوقعت” المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات، غانا، مدغشقر، والسودان، علما أن البطولة ستقام في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و4 فبراير المقبلين من سنة 2023.

وشملت المجموعة الأولى البلد المنظم “الجزائر”، رفقة كلٍ من منتخب الموزمبيق، إثيوبيا، وليبيا، فيما ضمت الثانية السنغال، وكوت ديفوار، وأوغندا، والكونغو الديمقراطية.

وشهدت المجموعة الرابعة تواجد منتخبات، موريتانيا، أنغولا، ومالي، فيما ضمت الخامسة كلا من، النيجر، الكونغو، والكاميرون.

وفي ما يلي المجموعات الخمس لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين:

المجموعة الأولى: الجزائر / الموزمبيق / إثيوبيا / ليبيا.

المجموعة الثانية: السنغال / كوت ديفوار / أوغندا / الكونغو الديمقراطية.

المجموعة الثالثة: المغرب / غانا / مدغشقر / السودان.

المجموعة الرابعة: موريتانيا / أنغولا / مالي.

المجموعة الخامسة: النيجر / الكونغو / الكاميرون.

وسيتأهل منتخبان إلى ربع النهائي، من المجموعات الثلاث التي تضم أربعة منتخبات، فيما سيحجز متصدر المجموعتين الأخيرتين، اللتين تضمان ثلاثة منتخبات، مقعدا له في دور الثمانية.

وفي ذات ااسياق، كان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق، أن المغرب سيشارك بمنتخبه الأولمبي في كأس الأمم الإفريقية للمحليين، بعدما لم يصبح للمنتخب المحلي وجود بقرار منه.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي، هو آخر منتخب توج بكأس إفريقيا للمحليين التي كانت سنة 2021، عندما انتصر في المشهد الختامي على منتخب مالي بهدفين نظيفين.



المصدر

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: المحتوى محمي !!