اخر أخبار المغرب والعالم.

إصابات واعتقالات عقب أحداث شغب مباراة النادي المكناسي بالسراغنة

35

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أدت أحداث الشغب التي عرفتها المباراة التي جمعت الوداد السرغيني ضد ضيفه النادي المكناسي، بملعب قلعة السراغنة، إلى تسجيل إصابات في صفوف القوات العمومية، وإصابة عميد الأمن الإقليمي بحجر على مستوى الوجه، أدت إلى إخضاعه لعملية جراحية.

وكشفت مصادر صحفية، أن العميد الإقليمي عبد الواحد المازوني، تعرض لإصابة على مستوى الأنف، استدعت نقله على وجه السرعة إلى مدينة مراكش، حيث أجريت له عملية جراحية ليلة أمس، بإحدى المصحات الخاصة.

وأضافت المصادر، أن حملة الاعتقالات التي شنتها السلطات الأمنية، أثناء المباراة، مكنت من اعتقال أزيد من 10 أشخاص، في انتظار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقهم.

وبخصوص نتيجة المباراة، فقد حقق النادي المكناسي فوزا مهما على مضيفه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليظفر بثلاث نقاط خلال الجولة الثانية من القسم الوطني الهواة.

وسجل أهداف الفريق الإسماعيلي كل من طراروي، وديانغ الذي سجل هدفين واحد منهما عن طريق ضربة جزاء ليعزز صدارته لبطولة القسم الوطني هواة برصيد 6 نقاط.

المصدر

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: المحتوى محمي !!