اخر أخبار المغرب والعالم.

روسيا: مقتل المئات من القوات الأوكرانية وتدمير عشرات الآليات خلال 24 ساعة

37

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، أن مئات العسكريين الأوكرانيين تم القضاء عليهم، بالإضافة إلى تدمير عشرات الدبابات والآليات العسكرية، خلال اليوم الماضي.

وأوضحت الوزارة في الإفادة الصحفية اليومية أن أكثر 100 جندي أوكراني تم القضاء عليهم خلال اليوم الماضي، بالإضافة إلى تدمير 12 آلية عسكرية بضربات صاروخية على مناطق تمركز اللواءين الآليين 92 و14 التابعين للقوات المسلحة الأوكرانية في مقاطعة خاركيف.

,وطبقا لما أوردته وكالة سبوتنك الروسية فإن وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، أعلنت عن مقتل مستشارين أجنبيين في مبنى للأمن الأوكراني في دنيبروبيتروفسك بغارة جوية دقيقة.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية: “قامت القوات الجوية باستهداف مركز أمني أوكراني في مدينة دنيبروبيتروفسك بضربة صاروخية دقيقة عالية وقتل فيه أكثر من 35 فردا بينهم مستشارون أجانب.
وفي اتجاه كراسنوليمانسكي بالقرب من دونيتسك، شن الطيران الحربي الروسي غارات كبدت القوات الأوكرانية خسائر في الأرواح تجاوزت 200 عسكري، 320 جريحا، بالإضافة إلى تدمير 10 دبابات و25 عربة قتال مشاة.

وأحبطت القوات الروسية هجوما عنيفا شنته القوات الأوكرانية في منطقة خيرسون، وتمكنت من تدمير 31 دبابة و78 وحدة من المعدات الخاصة والقضاء على أكثر من 240 جنديا أوكرانيا.

وفي اتجاه “نيكولاييف-كريفي روج”، دمرت القوات الروسية 43 دبابة أوكرانية و89 وحدة من المعدات العسكرية الأخرى وتمكنت من القضاء على أكثر من 400 جندي أوكراني.

المصدر

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: المحتوى محمي !!